Electronic Arts SportsThe EA Sports logo
مشاركة

الفريق الوطني السعودي ينضم إلى FIFA 18!

Posted September 19th at 3:00pm.

نحن فخورون اليوم وبالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم عن الإعلان انضمام الفريق الوطني السعودي إلى قائمة فرق FIFA 18، وذلك لأول مرة في تاريخ السلسلة.

الفريق كان أحد أكثر الإضافات طلباً من عشاق اللعبة في الشرق الأوسط، وسيكون متوفراً في FIFA 18 وقت إطلاقها. وستضمن هذه الإضافة الفريق الكامل بزيه الأخضر الأيقوني.

وبمناسبة هذا الإعلان، علق مدير التسويق والإتصال لإلكترونيك آرتس الشرق الأوسط، كريس باودن بالقول  "لقد كانت إضافة الفريق الوطني السعودي إلى FIFA 18 من أكبر مطالب عشاق السلسة في المنطقة، حيث يتمتع الأخضر بتاريخ طويل حافل بالإنجازات يجعله أحد أكثر الفرق نجاحاً في آسيا وهو مليء بالمهارات الوطنية الرائعة. نحن مسرورين بهذا الإعلان والذي يأتي على أعقاب انضمام المعلق الرائع فارس عوض إلى اللعبة، ويسعدنا أن نستمر بالإبتكار في السلسة ومنح عشاق اللعبة ما يريدونه."

وبهذه المناسبة، أكد سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت بأن "تواجد منتخبنا الوطني الأول في الإصدار القادم من لعبة FIFA على أجهزة الألعاب الإلكترونية يأتي تقديرًا لمكانة منتخبنا الوطني وتاريخه المليء بالإنجازات، والتي توجها بتأهله لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا مؤخرًا".

وأشار سعادته إلى أن تواجد المنتخب الوطني في لعبة FIFA 18 سيمكّن الشباب في أنحاء العالم من معرفة الطاقات الفعلية للاعبين وإمكانياتهم قبل بدء منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، والتحفّز لمتابعة ما لديهم أثناء انطلاق مجريات المونديال منتصف العام المقبل. وأضاف "نتمنى للجماهير المحبة للأخضر الاستمتاع باللعب به في الإصدار المقبل من اللعبة، ونتمنى لمنتخبنا الوطني التوفيق في قادم الاستحقاقات والمنافسات".

تصل EA SPORTS FIFA 18 إلى أسواق الشرق الأوسط بتاريخ 29 سبتمبر 2017، ولكن يمكن لعشاق السلسة من بدء اللعب ثلاثة أيام قبل موعد الإطلاق من خلال الطلب المسبق لنسخة Ronaldo أو نسخة الأيقونة**، وذلك لبدء اللعب بتاريخ 26 سبتمبر 2017. أما أعضاء EA Access* و Origin Access* فسيتمتعون بما يصل إلى 10 ساعات لعب ابتداءً من 21 سبتمبر وذلك كجزء من من برنامجي EA Access و Origin Access للتجربة المبكرة.